البغدادية قناة سكسية ..! / جاسم المطير

 البغدادية قناة سكسية ..!/ جاسم المطير

مسامير جاسم المطير 2046

 شاهدت الليلة البارحة برنامج (الساعة 9 ) على شاشة القناة البغدادية وهو يكشف بعض اعتراضات شبكة الإعلام العراقي حول ما يبثه مقدم البرنامج من انتهاكات للمواد (1- 3 ).. ولا ادري نوعية هذه المواد ،هل هي مواد قانونية أم دستورية..!

 الحقيقة أنني أجد ضرورة تنبيه (الشبكة) إلى حقيقة أخرى لم تنتبه لها: برنامج (الساعة 9 ) هو برنامج (سكسي) بامتياز للأسباب التالية:

 1-   إن هذا البرنامج لا يتورع في كل ليلة – عدا السبت – عن رفع (ورقة التوت) عن (مثلثات) جميع الفاسدين والفاسدات في الدولة العراقية بأسلوب (بورنوغرافي) مباشر..! هذا عيب ما بعده عيب  في دولة يقودها (أخيار) المنطقة الخضراء..!

 2-   البرنامج يستخدم (القوازيق الوثائقية)في التعامل مع الفاسدين والمعروف أن (القازوق) أداة جنسية مؤذية جداً لنهاية الهيكل العظمي..!

 3-   البرنامج يستخدم (الوثائق) لـ(ضرب) وإدانة الفاسدين والمعروف أن (ضرب الفساد) بالوثائق هو نوع من (ضرب الأحذية) لكل طموح شهواني لنهب المال العام  . كما أن نشر الوثائق أمام عيون آلاف المشاهدين هو أسلوب سكسي – فضائحي يعاقب عليه القانون..!

 لهذه الأسباب الثلاثة أتقدم إلى شبكة الإعلام العراقية الموقرة بطلب إصدار قانون أخلاقي جديد يتناول حقوق الشاتم والمشتوم والناهب والمنهوب والفاسد والمفسود والناطح والمنطوح في البرامج التلفزيونية وحوارياتها  كما من الضروري منع  استخدام أسماء الأمراض الحساسة على الشاشة التلفزيونية مثل مرض (البواسير) الذي يجعل سيقان المريض (ترقص) رقصة برلمانية غاضبة ..!

 ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 ·       قيطان الكلام:

 ·        (احترام  الحكومة من الإيمان) بشرط الابتعاد عن مشاهدة  البرامج السكسية في الساعة 9 ..!

 ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 بصرة لاهاي في 5 – 11 – 2013